ما الذي قامت به روسيا من اجل مواجهة فيروس الفدية wannacry الذي اثار جدل العالم

* فيروس الفدية الذي اثار جدل حول العالم بانتشارة في الاوقات الاخيرة والذي هدد كبار الحكومات في العالم والشركات الكبري في العالم مما ادي الي انهيار الشركات التي استهدفة من قبل الهاكرز الفدية ودي الي ايقاف العمل في بعض الشركات الكبري من اجل عدم استهدافها ، ويوجد لكل دولة طريقتهاا الخاصة في مواجهة الفيروس ، بينما ماذا فعلة روسياا من اجل الفيروس ؟ 





* قبل الدخول في صلب الموضوع يجب عليك ان تعرف بان روسيا احد اقوي دول العالم وربما تكون هي الاولي في التقدم من حيث الحماية ضد الهاكرز وبطبع لان روسيا تمتلك اقوي الهاكرز في العالم تسطيع من خلالة محرابة الدول بشكل غير مباشر ، الاهم هو ان هل كنت تتخيل او تتصور بان روسيا تاتي  بقسيس من احدي الكنائس في روسيا من اجل مواجهة الفيروس ؟ 






* نعم باالفعل قد حدث ذالك الامر ، حيث انه تم استدعاء القسيس بطريك الكينيسة ( الارثوذكسية ) المجود في روسيا التي تكون تابعة الي وزارة ( الشؤون الداخلية ) من اجل رش الماء المقدس علي السيرفارات الموجودة داخل المنظمات الحكومية من اجل حمايتها من اجل الاصابةة بفيروس الفدية .
* والمعروف عن روسيا لايوجد فصل بين الكينيسة والدولة .
* كما المعروف عن الكنيسة ان لها علاقات قوية جدا باجهزة الدولة الحكومية كما ان يوجد تعاون مع الرئيس الروسي ( بوتن ) في امور كثيرة تخص شؤون  الدولة . 

* كما ان الصور نشرة بعض الصور داخل المقرات الحكومية :-



                                                     المقابلة مع القسيس 




* هذة ليست المرة الاولي اوحتي المرة الاخيرة التي يتم استدعاء قسيس الكينيسة ( الارثوذكسية ) الي المقرات الحكومية في روسيا .




EmoticonEmoticon

اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر